منتديات الشمس الساطعة
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة قوانين المنتدى
. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

اسلوب تربية الابناء في نظركم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اسلوب تربية الابناء في نظركم

مُساهمة من طرف مديرة المنتدى في الأربعاء يوليو 08, 2015 5:57 pm

السلام عليكم

الابناء سر سعادة كل اسرة
لكن احيانا ماتواجهنا صعوبات في تربية الابناء خصوصا في سن مابين 10سنوات فمافوق فيصعب السيطرة على تفكيرهم لو كانو من النوع الذي لايسمع كلام الوالدان ويتصرفون باستهتار ولامبالاة
فقد نجدهم مثلا  يكذبون كثيرا على الاهل ولايتصرفون بنضام في البيت وغير ذلك
فمن وجهة نظركم ماهو اسلوب التعامل الافضل مع هؤلاء الابناء


السلام عليكم

اهلا بك

زائر

اتمنى لك وقتا ممتعا في المنتدى


اللهم ارزقنا من فضلك الواسع من حيث لانحتسب


http://www.omimene.com/
avatar
مديرة المنتدى
Admin
Admin

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 500
عدد النقاط : 955
الشكر : 20
تاريخ التسجيل : 30/06/2015
المهنة : الانترنت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shamsati3a.a7larab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسلوب تربية الابناء في نظركم

مُساهمة من طرف الحاج حميد العامري في الثلاثاء سبتمبر 15, 2015 6:47 pm

موضوع مميز
شكرا لجهودك
ننتظر جديدك
تحياتي واحترامي
avatar
الحاج حميد العامري
عضو جديد

الدولة : العراق
عدد المشاركات : 35
عدد النقاط : 38
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 05/09/2015
الموقع : منتديات حميد العامري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hameed.montadarabi.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسلوب تربية الابناء في نظركم

مُساهمة من طرف fouzib في الثلاثاء سبتمبر 15, 2015 7:15 pm

ليست لدي الخبرة في تربية الابناء ولكن كما يقول المثل " اكان نهيتو على البرا ما نوصلو لهادي العبرة " يعني لو كان الابن في سن اصغر من 10 سنوات وهو سن التعلم وتسطير الحياة وتبع نظاما محدد فتعلم منه لما وجدناه منحرفا في سن المراهقة الخ وثانيا الرفقاء ثم الرفقاء يعني تعرفو على الاشخاص الذين يصاحبون ابنائكم فكما يقولون فالصاحب ساحب وايضا عدة امور تتعلق بالمحيط الذي يعيش فيه وشكرا
avatar
fouzib
عضو مشارك
عضو مشارك

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 67
عدد النقاط : 85
الشكر : 10
تاريخ التسجيل : 12/09/2015
العمر : 19
المهنة : طالب علم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى